ا
-
الرويلي، عايد
فاعلية الوسائط التعليمية باستخدام الکمبيوتر في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والتصور البصري لدى المتفوقين ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية . [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 198-237]
-
السليم، غالية
تقويم أسئلة وتدريبات کتب الحديث والسيرة للمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات الفهم القرائي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 15-72]
-
السيد عوض، فايزة
تقويم أسئلة وتدريبات کتب الحديث والسيرة للمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات الفهم القرائي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 15-72]
-
العتيبي، وضحى
مدى توافر مواصفات معلمة مدرسة المستقبل في خريجات برنامج معلمة الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن من وجهة نظرهن ونظر أعضاء الهيئة التعليمية . [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 159-197]
-
الغامدي، مني
مدى توافر مواصفات معلمة مدرسة المستقبل في خريجات برنامج معلمة الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن من وجهة نظرهن ونظر أعضاء الهيئة التعليمية . [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 159-197]
-
المقحم، إبراهيم
أثر استخدام الويب کويست في تدريس الجغرافيا على التحصيل وتنمية التفکير المنظومي لدى طلاب الصف الثالث المتوسط [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 97-137]
ج
-
جمعة، ممدوح
فاعلية استراتيجيتى العصف الذهنى والتعلم التعاونى فى تدريس الفيزياء لتنمية التفکير الابتکارى ومهارات حل مسائل الفيـزياء والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 73-96]
خ
-
خليل، نفين
بيئة تعلم شخصية لتنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى الطالبات المعلمات بشعبة رياض الأطفال [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 238-281]
ز
-
زنقور، ماهر
استراتيجية شکل البيت الدائري الإلکتروني کمنظم معرفي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي الرياضياتي وسرعة تجهيز المعلومات في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة . [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 90-158]
س
-
سمير، منصور
فاعلية الوسائط التعليمية باستخدام الکمبيوتر في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والتصور البصري لدى المتفوقين ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية . [المجلد 213، العدد 213، 2016، الصفحة 198-237]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند